مشروع تصنيف المدارس الخاصة
صفحة 1 من اصل 1
مشروع تصنيف المدارس الخاصة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الموضوع:مشروع تصنيف المدارس الخاصة
يسرني إفادتكم بأنه قد صدر القرار الوزاري رقم (211/2017) بتاريخ 19/6/2017م بإنشاء "مكتب تصنيف المدارس الخاصة " لإدارة مشروع التصنيف بإشراف مباشر من قبل معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم، يختص بتصنيف المدارس الخاصة من خلال معايير ومؤشرات ومقاييس متعلقة بتصنيف المدارس الخاصة، وإعداد برنامج زمني يتضمن سير تطبيق المشروع على المدارس الخاصة بالمديريات التعليمية، وإعداد برنامج تدريبي للهيئات التدريسية بالمدارس الخاصة لتعريفهم بالمشروع وتدريبهم على التقييم الذاتي بمدارسهم، وغيرها من الاختصاصات
ورغبة من الوزارة في الارتقاء بجودة التعليم في المدارس الخاصة وفق معايير عالمية بما يضمن التحسين المستمر لها، ويلبي احتياجات المستفيدين، فإن المرحلة القادمة ستتطلب إجراء العديد من اللقاءات المشتركة بين الفريق الداخلي الخاص بالمشروع؛ سعيًا لتحقيق الأهداف المرسومة والغايات المنشودة.
وعليه تقرر تشكيل فريق داخلي بالمدرسة لمشروع التصنيف برئاستنا وعضوية كلًا من الأفاضل والفضليات التالية أسمائهم:
1. رفيدة منصور أحمد ...مساعدة مدير المدرسة
2. شيماء بنت سالم اليحميدية.. أخصائية اجتماعية
3. بشرى بنت علي المطروشية...منسقة إدارية
4. مثلى بنت عبد الله السريرية..منسقة إدارية لمرحلة رياض الأطفال.
5. خلود بنت خالد العيسرية..محاسبة مالية.
6. عبد الله الرشيدي..معلم أول لغة عربية
7. كريم فاروق ... معلم أول رياضيات
8. ميادة محمد ..معلمة تقنية معلومات
9. سريمتي...معلمة أولى علوم
10. كفيتا ..معلمة أولى لغة إنجليزية
11. غادة عسير ...معلمة أولى مجال أول.
نسأل الله التوفيق والسداد للفريق وأن يتم تحقيق الأهداف المنشودة بتعاونكم مع الفريق في حصول المدرسة على تصنيف متميز بإذن الله
الموضوع:مشروع تصنيف المدارس الخاصة
يسرني إفادتكم بأنه قد صدر القرار الوزاري رقم (211/2017) بتاريخ 19/6/2017م بإنشاء "مكتب تصنيف المدارس الخاصة " لإدارة مشروع التصنيف بإشراف مباشر من قبل معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم، يختص بتصنيف المدارس الخاصة من خلال معايير ومؤشرات ومقاييس متعلقة بتصنيف المدارس الخاصة، وإعداد برنامج زمني يتضمن سير تطبيق المشروع على المدارس الخاصة بالمديريات التعليمية، وإعداد برنامج تدريبي للهيئات التدريسية بالمدارس الخاصة لتعريفهم بالمشروع وتدريبهم على التقييم الذاتي بمدارسهم، وغيرها من الاختصاصات
ورغبة من الوزارة في الارتقاء بجودة التعليم في المدارس الخاصة وفق معايير عالمية بما يضمن التحسين المستمر لها، ويلبي احتياجات المستفيدين، فإن المرحلة القادمة ستتطلب إجراء العديد من اللقاءات المشتركة بين الفريق الداخلي الخاص بالمشروع؛ سعيًا لتحقيق الأهداف المرسومة والغايات المنشودة.
وعليه تقرر تشكيل فريق داخلي بالمدرسة لمشروع التصنيف برئاستنا وعضوية كلًا من الأفاضل والفضليات التالية أسمائهم:
1. رفيدة منصور أحمد ...مساعدة مدير المدرسة
2. شيماء بنت سالم اليحميدية.. أخصائية اجتماعية
3. بشرى بنت علي المطروشية...منسقة إدارية
4. مثلى بنت عبد الله السريرية..منسقة إدارية لمرحلة رياض الأطفال.
5. خلود بنت خالد العيسرية..محاسبة مالية.
6. عبد الله الرشيدي..معلم أول لغة عربية
7. كريم فاروق ... معلم أول رياضيات
8. ميادة محمد ..معلمة تقنية معلومات
9. سريمتي...معلمة أولى علوم
10. كفيتا ..معلمة أولى لغة إنجليزية
11. غادة عسير ...معلمة أولى مجال أول.
نسأل الله التوفيق والسداد للفريق وأن يتم تحقيق الأهداف المنشودة بتعاونكم مع الفريق في حصول المدرسة على تصنيف متميز بإذن الله
مواضيع مماثلة
» مشروع تصنيف المدارس الخاصة
» المدارس الفكرية في الإسلام
» اختيار مشروع التشغيل الذاتي
» تابع / المدارس الفكرية في الإسلام
» بعض الأحكام الخاصة بالنعت (إثرائي)
» المدارس الفكرية في الإسلام
» اختيار مشروع التشغيل الذاتي
» تابع / المدارس الفكرية في الإسلام
» بعض الأحكام الخاصة بالنعت (إثرائي)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى